(¯`·._) (منتديات احلى شلة ) (¯`·._)

مش هتقدر تغمض عنيك
 
الرئيسيةبوابهمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 استعاد فياريال توازنه والمركز الثاني بفوزه الثمين على مضيفه ريكرياتيفو هويلفا 2-1 يوم الاحد في المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم..

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الرومانسى
عضو رومانسي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 138
sms :


My SMS
مع البحار مش هتقدر تغمض عنيك


نشط العضو :
0 / 1000 / 100

تاريخ التسجيل : 01/12/2008

مُساهمةموضوع: استعاد فياريال توازنه والمركز الثاني بفوزه الثمين على مضيفه ريكرياتيفو هويلفا 2-1 يوم الاحد في المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم..   الأحد ديسمبر 07, 2008 10:08 am

مدريد - استعاد فياريال توازنه والمركز الثاني بفوزه الثمين على مضيفه ريكرياتيفو هويلفا 2-1 يوم الاحد في المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم.

وهو الفوز الاول لفياريال في مبارياته الخمس الاخيرة في مختلف المسابقات والاول في الدوري منذ تغلبه على الميريا 2-1 في 9 تشرين الثاني/نوفمبر الحالي حيث تعادل مع بولي ايخيدو 1-1 في كأس اسبانيا وملقة 2-2 وخسر امام بلد الوليد صفر-3 في الدوري المحلي ثم تعادل مع مانشستر يونايتد الانكليزي صفر-صفر الثلاثاء الماضي في الجولة الخامسة قبل الاخيرة من مسابقة دوري ابطال اوروبا.

ورفع فياريال رصيده الى 28 نقطة مستعيدا المركز الثاني من ريال مدريد حامل اللقب الذي خسر امام مضيفه خيتافي 1-3 السبت في افتتاح المرحلة.

وحسم فياريال نتيجة المباراة في شوطها الاول بتسجيله الهدفين عبر الدولي سانتياغو كازورلا (26) والارجنتيني اريال ايباغازا (44)، وسجل ادريان هدف الشرف لاصحاب الارض في الدقيقة 83 من ركلة جزاء.

وخاض فياريال المباراة في غياب اكثر من لاعب اساسي ابرزهم الارجنتيني رودريغو غونزالو والاوروغوياني دييغو غودين وماركوس سينا والفرنسي روبير بيريس وخوسيبا لورنتي وغييرمو فرانكو.

وصعد فالنسيا الى المركز الثالث بتغلبه على ضيفه بيتيس اشبيلية 3-2.

وهو الفوز الاول لفالنسيا في مبارياته الثلاث الاخيرة في الدوري، فيما مني بيتيس بخسارته الاولى بعد 4 انتصارات متتالية في مختلف المسابقات.

وكان فالنسيا في طريقه الى تحقيق فوز سهل عندما تقدم بهدفين نظيفين لدافيد فيا (10) رافعا رصيده الى 12 هدفا على لائحة الهدافين وخوان مانويل ماتا (20) رافعا رصيده الى 6 اهداف، بيد ان بيتيس اشبيلية رد بهدفين لخوانما (56) والكاميروني اشيل ايمانا في الدقيقة 64 من ركلة جزاء طرد على اثرها مدافع فالنسيا كالوس مارشينا.

وعلى الرغم من النقص العددي نجح فالنسيا في تسجيل هدف الفوز عبر روبن باراخا في الدقيقة 73.

وصعد اتلتيكو مدريد الى المركز الرابع بفوزه الكبير على ضيفه راسينغ سانتاندر 4-1.

وكان راسينغ سانتاندر البادىء بالتسجيل عبر البلجيكي محمد تشيتيه في الدقيقة السابعة رافعا رصيده الى 6 اهداف هذا الموسم، بيد ان اتلتيكو مدريد ادرك التعادل عبر البرتغالي سيماو سابروزا في الدقيقة 20.

وكانت نقطة التحول في المباراة طرد لاعب راسينغ سانتاندر سيزار نافاس في الدقيقة 32، لان اتلتيكو مدريد استغل النقص العددي بسرعة وتقدم بهدف للدولي الارجنتيني سيرجيو اغويرو (33) رافعا رصيده الى 5 اهداف هذا الموسم، وأضاف الدولي الاوروغوياني دييغو فورلان هدفين في الدقيقتين 78 و82 رافعا رصيده الى 8 اهداف هذا الموسم.

ورفع اتلتيكو مدريد رصيده الى 21 نقطة بفارق الاهداف امام ديبورتيفو لا كورونيا الذي انتزع فوزا ثمينا من مضيفه الميريا بهدف وحيد سجله خوان فيردو في الدقيقة 75.

ولعب الميريا بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 51 اثر طرد الفارو نيغيريدو.

وتابع بلد الوليد نتائجه الرائعة في الاونة الاخيرة واضاف مايوركا الى قائمة ضحاياه بالفوز عليه بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها خوسيه انطونيو غارسيا كالفو (28) وانغل مانويل فيفار دورادو (55) والسويدي من اصل اريتري هينوك غويتوم (65).

وكان بلد الوليد تغلب على ضيفه ريال مدريد 1-صفر ومضيفه فياريال 3-صفر.

وفاز اتلتيك بلباو على نومانسيا بهدفين نظيفين سجلهما فرناندو لورنتي في الدقيقتين 6 و30، وملقة على اوساسونا باربعة اهداف لانطونيو اوبونو (55 من ركلة جزاء) والمغربي نبيل باها (61)، رافعا رصيده الى 5 اهداف هذا الموسم، والبرتو لوكي (83) والبرازيلي اليسو بيريرا دوس سانتوس (90) مقابل هدفين للايراني جواد نيكونام (79) وميغل فلانو (80).

وخسر اسبانيول امام سبورتينغ خيخون بهدف وحيد سجله غونزاليز كارميلو في الدقيقة 29
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
استعاد فياريال توازنه والمركز الثاني بفوزه الثمين على مضيفه ريكرياتيفو هويلفا 2-1 يوم الاحد في المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم..
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
(¯`·._) (منتديات احلى شلة ) (¯`·._) :: الرياضة العامة :: اخبار الرياضة العالمية-
انتقل الى: