(¯`·._) (منتديات احلى شلة ) (¯`·._)

مش هتقدر تغمض عنيك
 
الرئيسيةبوابهالتسجيلدخول

شاطر
 

 مني ميلان بخسارته الثالثة هذا الموسم عندما سقط امام مضيفه باليرمو 1-3 في ختم الجولة الرابعة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم..

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الرومانسى
عضو رومانسي
الرومانسى

ذكر
عدد الرسائل : 138
sms :


My SMS
مع البحار مش هتقدر تغمض عنيك


نشط العضو :
مني ميلان بخسارته الثالثة هذا الموسم عندما سقط امام مضيفه باليرمو 1-3 في ختم الجولة الرابعة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.. Left_bar_bleue0 / 1000 / 100مني ميلان بخسارته الثالثة هذا الموسم عندما سقط امام مضيفه باليرمو 1-3 في ختم الجولة الرابعة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.. Right_bar_bleue

تاريخ التسجيل : 01/12/2008

مني ميلان بخسارته الثالثة هذا الموسم عندما سقط امام مضيفه باليرمو 1-3 في ختم الجولة الرابعة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.. Empty
مُساهمةموضوع: مني ميلان بخسارته الثالثة هذا الموسم عندما سقط امام مضيفه باليرمو 1-3 في ختم الجولة الرابعة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم..   مني ميلان بخسارته الثالثة هذا الموسم عندما سقط امام مضيفه باليرمو 1-3 في ختم الجولة الرابعة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.. Icon_minitimeالأحد ديسمبر 07, 2008 10:07 am

روما - مني ميلان بخسارته الثالثة هذا الموسم عندما سقط امام مضيفه باليرمو 1-3 في ختم الجولة الرابعة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وهي الخسارة الاولى لميلان منذ منتصف ايلول/سبتمبر الماضي وتوقفت بالتالي سلسلة المباريات التي حافظ فيها على سجله خاليا من الخسارة عند 16 مباراة (12 فوزا و4 تعادلات).

وخاض ميلان المباراة في غياب مهاجمه البرازيلي كاكا ولاعب الوسط جينارو غاتوزو، كما أنه تلقى ضربة موجعة باصابة مهاجمه البرازيلي الاخر الكسندر باتو الذي اضطر الى ترك مكانه الى فيليبو اينزاغي.

وكان باليرمو صاحب الافضلية منذ البداية وهاجم مرمى كريستيان ابياتي في اكثر من مرة عبر فابريتسيو ميكولي بيد ان ابياتي والدفاع كانا بالمرصاد.

وسنحت فرصة ذهبية لميلان لافتتاح التسجيل عندما احتسب له ركلة جزاء اثر عرقلة باتو من قبل الحارس ماركو اميليا وهي العرقلة التي تعرض على اثرها الى الاصابة (26)، بيد ان رونالدينيو اهدرها حيث تصدى لها ميليا.

وكاد رونالدينيو يعوض اهدراه لركلة الجزاء عندما انبرى لركلة حرة مباشرة بيد ان العارضة حالت دون دخول الكرة داخل المرمى.

وتابع باليرمو افضليته في الشوط الثاني ونجح في افتتاح التسجيل عبر ميكولي من تسديدة قوية (50)، ثم اضاف الاوروغوياني ادسون كافاني الهدف الثاني من تسديدة قوية ايضا (59)، وعزز البرازيلي فابيو سمبليسيو تقدم اصحاب الارض بهدف ثالث بضربة رأسية في الدقيقة 80، قبل ان يسجل رونالدينيو هدف الشرف من ركلة جزاء.



قيـّم المقال: (4)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مني ميلان بخسارته الثالثة هذا الموسم عندما سقط امام مضيفه باليرمو 1-3 في ختم الجولة الرابعة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم..
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
(¯`·._) (منتديات احلى شلة ) (¯`·._) :: الرياضة العامة :: اخبار الرياضة العالمية-
انتقل الى: